تحميل الأحداث

جميع الأحداث الخاصة بإفراغ حدث تبني الملاجئ

جميع الأحداث الخاصة بإفراغ حدث تبني الملاجئ

أكتوبر ٢٠٢٠

أكتوبر 7 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 8 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 9 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 10 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 11 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 12 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 13 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 14 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 15 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »
أكتوبر 1 ، 2023 @ 11: 00 am - 6: 00 مساء
|حدث متكرر (اظهار الكل)

حدث كل يوم يبدأ الساعة 11:00 صباحًا ، يتكرر حتى 15 أكتوبر 2023

من 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر لمساعدتنا في تفريغ الملاجئ! نحن نتعاون مع مؤسسة بيسيل للحيوانات الأليفة للتنازل عن جميع رسوم التبني على جميع الحيوانات الأليفة! قم بزيارة أي من مواقعنا الأربعة لمقابلة صديقك المفضل الجديد: El Paso Animal Services 4 Fred Wilson Ave مفتوح يوميًا من 5001 صباحًا حتى 11 مساءً Tails at the Times 6 E Mills مفتوح يوميًا من 501 ظهرًا إلى 12 مساءً مركز Mission Valley للتبني 6 طريق سوكورو مفتوح يوميًا من 9068 ظهرًا - 12 مساءً كاتز- القطط في حديقة الحيوان 5 بيسانو (إل…

اكتشف المزيد »

Loading Events

All events for Empty the Shelters-Adoption Event

All events for Empty the Shelters-Adoption Event

October 2023

October 10, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 11, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 12, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 13, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 14, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 15, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 1, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 2, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 3, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »
October 4, 2023 @ 11:00 am - 6:00 pm
|Recurring Event (See all)

An event every day that begins at 11:00 am, repeating until October 15, 2023

October 1st through October 15th to help us Empty the Shelters! We’re teaming up with Bissell Pet Foundation to waive ALL adoption fees on ALL pets! Visit any of our 4 locations to meet your new best friend:  El Paso Animal Services 5001 Fred Wilson Ave Open Everyday from 11am-6pm  Tails at the Times 501 E Mills Open Everyday from 12pm-6pm  Mission Valley Adoption Center 9068 Socorro Rd Open Everyday from 12pm-5pm  CATZ- Cats at the Zoo 4001 Paisano (El…

Find out more »